أخبار عاجلة
الرئيسية / التنمية المستدامة / مؤسسة حياه توقع بروتوكول تعاون مع شركة ICPM جروب للشراكة المجتمعية
مؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعي -660x330 مؤسسة حياه توقع بروتوكول تعاون مع شركة ICPM جروب للشراكة المجتمعية

مؤسسة حياه توقع بروتوكول تعاون مع شركة ICPM جروب للشراكة المجتمعية

نظراً للتطور السريع فى الحالة الإجتماعية و الإقتصادية للمجتمع وفى كافة مجالات الحياة ، وخاصة الأزمة الإقتصادية الغير مسبوقة وزيادة نسبة الفقر فى مصر والدول النامية ، فإن العاملين فى كافة المجالات يجدون أنفسهم مطالبين بمتابعة هذه التطورات ، وفى هذا الصدد تم اليوم توقيع بروتوكول تعاون و شراكة بين مؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعي ممثلة في د. نيرمين البحطيطي ، و شركة أى سى بى إم جروب ICPM Group ، ويمثلها المهندس/ شريف همام بصفته الرئيس التنفيذى للشركة .
أنشئت شركة أى سى بى إم جروب وفقاً لقانون 159 لسنة 81 ولائحته التنفيذية الخاصة بتأسيس الشركات وبعد أخذ موافقة الجهة الإدارية المختصة ، ومن أنشطة الشركة تقديم الإستشارات الهندسية والإدارية وإدارة المشروعات وإعداد دراسات الجدوى والتدريب.

مؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعي -300x169 مؤسسة حياه توقع بروتوكول تعاون مع شركة ICPM جروب للشراكة المجتمعية

وحرصاً من الطرفين على تنمية الوعى وتعزيز الأدوار الإنسانية و الإجتماعية والتربوية والثقافية والتعليمية لصالح (الطفولة والشباب والمرأة والمجتمع و ذوى الإحتياجات الخاصة …..إلخ)
والإلتزام بمسئوليات كلا الطرفين تجاه المجتمع من أجل نشر الوعى ووصول الخدمة إلى مستحقيها من الناحية الإدارية والتنموية و القانونية والتقنية .
و من أجل تقديم كل ما هو جديد بشأن تثقيف وتدريب وتأهيل المجتمعات العربية والدولية بالتنمية الإدارية وتنمية الموارد البشرية والتنمية المستدامة فى المجالات الإدارية والتنموية والتقنية والفنية طبقا للمعايير الدولية، وتمشياً مع التطور الكبير في هذه المجالات فقد إتفق الطرفان على التعاون فيما بينهما من أجل تحقيق هذا الغرض .

مؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعي -300x169 مؤسسة حياه توقع بروتوكول تعاون مع شركة ICPM جروب للشراكة المجتمعية