أخبار عاجلة
الرئيسية / في الصحافة / بيانات / تحت شعار “لن نخلف أحدا ورائنا”، لينتهي العنف ضد النساء والفتيات حياه تشارك في حملة “اتحدوا لإنهاء العنف ضد المرأة”
مؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعي DSC_0147-660x330 تحت شعار "لن نخلف أحدا ورائنا"، لينتهي العنف ضد النساء والفتيات حياه تشارك في حملة "اتحدوا لإنهاء العنف ضد المرأة"
فريق عمل حياه

تحت شعار “لن نخلف أحدا ورائنا”، لينتهي العنف ضد النساء والفتيات حياه تشارك في حملة “اتحدوا لإنهاء العنف ضد المرأة”

احتفلت مؤسسة حياه للتنمية خلال ورشة عمل  “إنشاء نظام الإحالة لخدمات الصحة والحماية الإجتماعية” والمنعقدة بالعين السخنة بفندق #دوم_مارينا_العين_السخنة Dome_Marina# في الفترة من 24 الي26 نوفمبر 2017.

وبمشاركة عدد من المتخصصين في برامج علاج الإيدز والإدمان، ووزارة التضامن الإجتماعي، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، وعدد من الجمعيات الأهلية في مبادرة “اتحدوا لإنهاء العنف ضد المرأة”.

وتهدف الحملة التي دعى إليها أمين عام الأمم المتحدة وتكرر سنوياً… إلى زيادة الوعي العام ضد العنف القائم على المرأة وتعبئة وتهيئة الناس في كل مكان لإحداث التغيير.

وتبدأ تلك الحملة من 25 تشرين الثاني-نوفمبر إلى 10 كانون الأول-ديسمبر، ويذكر أن شعار الحملة لعام 2017 هو “لن نخلف أحداً ورائنا، لينته العنف ضد النساء والفتيات”. ويعزز هذا الشعار إلتزام الحملة بإنهاء العنف ضد النساء والفتيات في جميع أنحاء العالم، مع الوصول إلى أكثر الفئات ضعفاً وتهميشاً، بمن فيهن اللاجئات والمهاجرات والأقليات والشعوب الأصلية والسكان المتأثرون بالصراعات والكوارث الطبيعية،كما دشنت الحملة مبادرة ما يسمى بالعالم البرتقالي من خلال توزيع تيشيرتات باللون البرتقالي وكوفيات تصميم وخياطه بأيادي نساء استطعن بناء حياتهن مرة أخرى وتحقيق إنتاج يتميز بالإبتكارية والإبداع في عملهن بمساعدة المؤسسة.. من خلال ورشة تشغيل الخياطة بمؤسسة حياه بالإسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *