أخبار عاجلة
الرئيسية / في الصحافة / بيانات / بيان حول حالة أحد السجناء والشكوى من عدم توافر الرعاية الصحية داخل سجن الزقازيق العمومي
مؤسسة حياه 54ee5dd0acad6-660x330 بيان حول حالة أحد السجناء والشكوى من عدم توافر الرعاية الصحية داخل سجن الزقازيق العمومي

بيان حول حالة أحد السجناء والشكوى من عدم توافر الرعاية الصحية داخل سجن الزقازيق العمومي

استقبلت مؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعي الداعم (هانم .ص.ع) زوجة المسجون (محمد.ع.م) بسجن الزقازيق العمومي، بشأن شكوى تدهور حالته الصحية بالسجن حيث أنه يعانى من سرطان القولون.

والذي سجن على ذمة القضية رقم 5187 لسنة 2013 جنايات كفر صقر ومقيدة برقم 341 لسنة 2013 جنايات كلى شمال الزقازيق بخصوص (اتجار مخدرات وسلاح وطلقات خرطوش) والتي حكم عليه فيها بالسجن المشدد لمدة عشرين عاماً مع تغريمه مائة ألف جنيه ومصادرة السلاح والطلقات والمخدر وبتاريخ لاحق للحكم قامت الوحدة القانونية بالمؤسسة بعمل طعن بالنقض في القضية.

وقد قامت الوحدة القانونية بالمؤسسة بمتابعة جلسات النقض وتم الفصل في النقض وإعادة الدعوى إلى محكمة جنايات شمال الزقازيق أمام دائرة مغايرة للفصل فيها.

وبجلسة 2017/1/4 حضر مسئول الوحدة القانونية للمؤسسة أ/ محمد جمال وتقديم مرافعته التي أسفرت عن تخفيف العقوبة إلى خمسة أعوام مع إلغاء الغرامة وحيث أن المتهم قد قضى مده عقوبة تزيد عن أربعة أعوام ونصف وجارى إنهاء إجراءات إفراجه.

علما بأن المسجون لديه قضية أخرى ملفقة قيدت برقم 4607 لسنة 2011 جنايات كفر صقر المقيدة برقم 157 لسنة 2011 جنايات كلى شمال الزقازيق والمعروفة إعلامياً بالشرقية (سحل خفير شرطة نظامي) المحدد لها جلسة برول فبراير 2017.

مؤسسة حياه 54ee5dd0acad6-300x170 بيان حول حالة أحد السجناء والشكوى من عدم توافر الرعاية الصحية داخل سجن الزقازيق العمومي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *