أخبار عاجلة
الرئيسية / فعاليات / فعاليات اليوم الثانى للدورة التدريبية ” تطبيقات العلاج بالفن في الأمراض النفسية والعقلية “
مؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعي IMG_3214-660x330 فعاليات اليوم الثانى للدورة التدريبية " تطبيقات العلاج بالفن في الأمراض النفسية والعقلية "
فعاليات اليوم الثانى من دورة "العلاج بالفن"

فعاليات اليوم الثانى للدورة التدريبية ” تطبيقات العلاج بالفن في الأمراض النفسية والعقلية “

فعاليات اليوم الثانى للدورة التدريبية تطبيقات العلاج بالفن في الأمراض النفسية والعقلية التى أقامتها مؤسسة حياه بمقر المجلس القومى للمرأة بالأسكندرية فى الفترة من 19 أغسطس وحتي 20 أغسطس 2017 فى إطار تنفيذ مشروع  نحو إعادة التأهيل والدمج المجتمعى للسجناء مع التركيز على السجينات الممول من مؤسسة دروسوس .

وجدير بالذكر أن تلك الأنشطة ضمن مشروع “إبدأ-حياه “و الممول من  والتى تأسست في أواخر عام 2003 ،كمؤسسة خاصة لا تهدف للربح لدعم تنمية المجتمع ،ومقرها في زيوريخ عاصمة سويسرا ،وتلتزم المؤسسة بتمكين السكان المهمشين للعيش حياة كريمة حيث أن دروسوس تسعي لإحداث تغيير طويل الأجل من خلال المشروعات التي تدعمها في مصر والمغرب وتونس ولبنان والأردن وفلسطين وسويسرا وألمانيا.

وتعمل دروسوس في مصر منذ عام 2007 ،وتدعم المؤسسة بقوة المجالات التالية: توليد الدخل والحد من الضرر للفئات المعرضة للخطر ،والحماية الاجتماعية وإعادة الإدماج ،وتشجيع الأنشطة الإبداعية للشباب فضلاً عن حماية البيئة.

حتى بداية 2016 قامت المؤسسة بدعم “54” مشروعاً في مصر ،تخدم مجموعة واسعة من المستفيدين بما في ذلك الشباب والنساء والأطفال المهمشين.

مؤسسة دروسوس مستقلة أيديولوجياً وسياسياً ودينياً.

لمزيد من المعلومات:

الموقع على الإنترنت: http://www.drosos.org

مكتب القاهرة: 26، شارع عرابي، شقة. 41

المعادى 11431، القاهرة – مصر

هاتف: +20 (2) 23 59 78 17

فاكس: +20 (2) 23 59 78 19