أخبار عاجلة
الرئيسية / فعاليات / حياه تكرم حضور ” تطبيقات العلاج بالفن فى الامراض النفسية والعقلية “
مؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعي IMG_3307-660x330 حياه تكرم حضور " تطبيقات العلاج بالفن فى الامراض النفسية والعقلية "
تكرم حاضرى الدورة التدريبية " تطبيقات العلاج بالفن فى الامراض النفسية والعقليه

حياه تكرم حضور ” تطبيقات العلاج بالفن فى الامراض النفسية والعقلية “

أنهت مؤسسة حياه فعاليات دورتها التدريبية  ” تطبيقات العلاج بالفن فى الامراض النفسية والعقلية ( العلاجات النفسية الغير تقليدية ) ”  للمحاضر ” أسامة رزق” .

وأنهت حياه فعالياتها بتكريم حضورها وتوزيع شهادات المشاركة الخاصة بالتدريب وكان التدريب فى إطار تنفيذ مشروع نحو إعادة التأهيل والدمج المجتمعى للسجناء مع التركيز على السجينات و” الممول من قبل مؤسسة دروسوس” .

وجدير بالذكر أن هذا التدريب فى إطار تنفيذ مشروع  نحو إعادة التأهيل والدمج المجتمعى للسجناء مع التركيز على السجينات . الممول من  .

وأيضا تلك الأنشطة ضمن مشروع ” ابدأ-حياه ” والممول من  والتى تأسست في أواخر عام 2003 ، كمؤسسة خاصة لا تهدف للربح لدعم تنمية المجتمع ،ومقرها  زيوريخ في سويسرا ،وتلتزم المؤسسة بتمكين السكان المهمشين للعيش حياة كريمة ،كما تسعى دروسوس لإحداث تغيير طويل الأجل من خلال المشروعات التي تدعمها في مصر والمغرب وتونس ولبنان والأردن وفلسطين وسويسرا وألمانيا.

وتعمل دروسوس في مصر منذ عام  2007 ،وتدعم المؤسسة بقوة المحالات التالية: توليدمجالات جديدة للدخل والحد من الضرر للفئات المعرضة للخطر ،والحماية الإجتماعية وإعادة الإدماج ،وتشجيع الأنشطة الإبداعية للشباب ،فضلاً عن حماية البيئة.

حتى بداية  2016،وقامت المؤسسة بدعم “54” مشروعاً في مصر ،وتخدم مجموعة واسعة من المستفيدين بما في ذلك الشباب والنساء والأطفال المهمشين.

مؤسسة دروسوس مستقلة أيديولوجياً وسياسياً ودينياً.

لمزيد من المعلومات:

الموقع على الإنترنت: http://www.drosos.org

مكتب القاهرة: 26، شارع عرابي، شقة. 41

المعادى 11431، القاهرة – مصر

هاتف: +20 (2) 23 59 78 17

فاكس: +20 (2) 23 59 78 19