أخبار عاجلة
الرئيسية / فعاليات / حياه تشارك بفيلمها التسجيلي نقطة ومن أول السطر في المهرجان القومي للسينما المصرية الدورة الــ ٢٢ .
مؤسسة حياه Capture-1-660x330 حياه تشارك بفيلمها التسجيلي نقطة ومن أول السطر في المهرجان القومي للسينما المصرية الدورة الــ ٢٢ .

حياه تشارك بفيلمها التسجيلي نقطة ومن أول السطر في المهرجان القومي للسينما المصرية الدورة الــ ٢٢ .

تشارك مؤسسة حياه للتنمية و الدمج المجتمعي فى فعاليات المهرجان القومي للسينما المصرية الدورة الــ ٢٢ يعرض في ١٢ محافظة الفيلم الوثائقي نقطة و من أول السطر ، إخراج  نيفين شلبي ، إنتاج مؤسسة دروسوس عن مشروع #ابدأ_حياه.

الفيلم في أطار مشروع نحو إعادة التأهيل والدمج المجتمعي للسجناء مع التركيز علي السجينات ويحكي تجربة سيدات و رجال قضوا عقوبات جنائية في السجون و استطاعوا تجاوز هذه التجربة و الاندماج في المجتمع مرة اخري بمساعدة برنامج مؤسسة حياه لإعادة التأهيل والدمج المجتمعي من خلال مشروعها الممول من مؤسسة دروسوس .

مواعيد العرض

الفيلم سيعرض السبت ٣ نوفمبر في #سينما_الهناجر في الاوبرا حفلة الساعة الواحدة ظهرا و الدعوة عامة و مجانية و يعرض ايضا الثلاثاء ٣٠ اكتوبر حفلة الساعة الرابعة في قصور ثقافة محافظات ( اسكندرية – دمنهور- طنطا- الاقصر-الاسماعلية- بورسعيد ).

في الاسكندرية : مركز الحرية للابداع بالاسكندرية النسخة مترجمة للأنجليزية – وسيتم عرض نسخة مترجمة بالفرنسية في عرض خاص بالأسكندرية .

للمزيد برجاء مطالعة موقع المهرجان القومي للسينما 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *