أخبار عاجلة
الرئيسية / فعاليات / حياه تعقد ثالث اجتماعاتها التمهيدية مع منظمات المجتمع المحلي و ممثلي الهيئات العامة والحكومية بمحافظة القليوبية
مؤسسة حياه 3-9-660x330 حياه تعقد ثالث اجتماعاتها التمهيدية مع منظمات المجتمع المحلي و ممثلي الهيئات العامة والحكومية بمحافظة القليوبية

حياه تعقد ثالث اجتماعاتها التمهيدية مع منظمات المجتمع المحلي و ممثلي الهيئات العامة والحكومية بمحافظة القليوبية

عقدت مؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعى اليوم الأثنين الموافق 30\7\2018 ثالث لقاءتها في محافظة القليوبية ضمن لقاءات مشروع التمكين الاقتصادى للسجينات السابقات حيث حضر اللقاء الذي تم عقده في مدينة بنها مجموعة من القيادات السياسية ومنظمات المجتمع المدني في ظل حضور مكثف من الإعلام والمجلس القومى للمرأة.
كان من ضمن الحضور د\أحمد عامر الخولي أمين عام حزب مستقبل وطن و كلاً من اللواء\مجدى سيف و أ\محمود بدر و أ\ جمال كوش أعضاء مجلس النواب فقد ابدى كلاً من السادة أعضاء المجلس الاهتمام والإعجاب بالمشروع واضافو مجموعة من المقترحات التي قد تفيد المشروع في مراحله المختلفة وصرحو بضرورة التعاون مع المؤسسة لإزالة العقبات التي قد تواجه المشروع.
ومن الحضور المميز المجلس القومى للمرأة وكان من ضمن المشاركين في تنظيم اللقاء كما اكدت د\جيهان فؤاد رئيس المجلس القومى للمرأة بالقليوبية على ضرورة التعاون الثنائى بين المجلس ومؤسسة حياه لتحقيق الأهداف المتفق عليها والتى تصب في مصلحة المرأة بوجه عام والسجينات السابقات بوجه خاص.
ولم يغب الإعلام عن الحضور حيث وجود أ\ ابوسريع إمام مدير تحرير الأهرام وعدد من الصحفيين وكانت كلمة الأوقاف على لسان الشيخ سعيد محروس امام وخطيب بأوقاف القليوبية نيابة عن وكيل وزارة الأوقاف.
ومما هو معهود دائما حضور ممثلى ومسئولى الجمعيات والمؤسسات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة القليوبية وكان منها مؤسسة عالم بلا حدود وممثل عنها أ\زينب إبراهيم و أ\ هناء عبد الحليم عضو الهلال الأحمر و أ\ مريم ميخائيل عن جمعية زهرة مصر و أ\ محمد محروس عن جمعية بداية وجمعية زهرة الاوطان ومثلها أ\ عمر حسين كما حضر أ\ مصطفى عبد الحميد مدير عام الغرفة التجارية والعمدة \ محمد عبد المجيد عمدة كفر الأربعين.
و اتفق الجميع على رجاحة الفكرة وضرورة تنفيذها لتشمل الفئات المستهدفة وذلك عن طريق التعاون المشترك بين الحضور ومؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعى.

 

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

 

هذا المشروع ممول من

مؤسسة حياه Logo-6-Ar-1-300x163 حياه تعقد ثالث اجتماعاتها التمهيدية مع منظمات المجتمع المحلي و ممثلي الهيئات العامة والحكومية بمحافظة القليوبية  مؤسسة حياه  حياه تعقد ثالث اجتماعاتها التمهيدية مع منظمات المجتمع المحلي و ممثلي الهيئات العامة والحكومية بمحافظة القليوبية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *