أخبار عاجلة
الرئيسية / فعاليات / حياه تعقد الاجتماع التمهيدي الرابع مع منظمات المجتمع المحلي وممثلي الهيئات العامة والحكومية بمحافظة الدقهلية
مؤسسة حياه DSC_0055-1-660x330 حياه تعقد الاجتماع التمهيدي الرابع مع منظمات المجتمع المحلي وممثلي الهيئات العامة والحكومية بمحافظة الدقهلية

حياه تعقد الاجتماع التمهيدي الرابع مع منظمات المجتمع المحلي وممثلي الهيئات العامة والحكومية بمحافظة الدقهلية

استمرارًا للجهود المبذولة في خدمة المجتمع المدني، أقامت مؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعى لقاءًا في محافظة الدقهلية بتاريخ 31 / 7 / 2018 وكان هذا ضمن فعاليات التمكين الاقتصادي للسجينات السابقات التابع للاتحاد الأوروبي.
حضر اللقاء العديد من ممثلي مؤسسات وجمعيات المجتمع المدني والقيادات التنفيذية حيث حضر مدير إدارة التضامن الاجتماعي أ / على عبدالواحد وحضر ايضًا أ / نبيل الجمل عضو مجلس النواب.
كما وجود الإعلام بالحضور والنقاش فحضر أ / محمد وهبه المعد بقناة دريم وأ / وائل عبدالعزيز مدير العلاقات العامة بالراية الدولية وكان الحضور مكثف من شركاء الهدف من مؤسسات المجتمع المدني م / محمد عباس مدير جمعية تطوير الصناعات الصغيرة والمتوسطة.
وشاركت أيضا أ / مها ذكريا رئيس جمعية تطوير البيئة وابتدت الإعجاب بالمشروع واكدت على أهمية تأهيل المجتمع وليس السجينات فقط كما نوهت إلى وجوب استمرار المشروع بعد المدة المحددة له.
واضاف أ / على الحلو مدير إدارة التضامن الاجتماعي أن المشروع له اهمية كبيرة في المجتمع ولا بدّ من تطبيق المشروع بكافة برامجه لتحقيق الهدف منه وحتى لايبوء بالفشل وقال انه لا بدَّ من المتابعة المستمرة حفاظًا على المجهودات المبذولة.
وكان الحضور مكثف من قبل الجمعيات والمؤسسات حيث حضرت أ / منى السعيد رئيس جمعية شباب الخير وأ / نهي عبدالحميد أ /محمد الغزالي مدير عام جمعية تطوير الصناعات الصغيرة والمتوسطة وأ / على رمضان مسئول التسويق من البنك الزراعي المصري.
اختلفت وتنوعت الكلمات بين الإعجاب وإبداء الرغبة في المشاركة وتقديم العون وكان النقاش أكثر واقعية واتفق الجميع على ضرورة تنفيذ المشروع والوقوف يدًا واحدة في وجه العقبات التي قد تقف في وجه التنفيذ.
وشكر الحضور الجهد المبذول من قبل مؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعى لخدمة المجتمع المدني.

 

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

 

هذا المشروع ممول من

مؤسسة حياه Logo-6-Ar-1-300x163 حياه تعقد الاجتماع التمهيدي الرابع مع منظمات المجتمع المحلي وممثلي الهيئات العامة والحكومية بمحافظة الدقهلية  مؤسسة حياه  حياه تعقد الاجتماع التمهيدي الرابع مع منظمات المجتمع المحلي وممثلي الهيئات العامة والحكومية بمحافظة الدقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *