أخبار عاجلة
الرئيسية / شراكات / حياه تشارك فى تحالف عربي للتمكين الأقتصادي والسياسي للمرأة
مؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعي 000000000-660x330 حياه تشارك فى تحالف عربي للتمكين الأقتصادي والسياسي للمرأة
مذكرة تعاون

حياه تشارك فى تحالف عربي للتمكين الأقتصادي والسياسي للمرأة

نظرا لما تفرضه المرحلة الحالية من تطور منظومة العمل التنموي على المؤسسات المدنية والوطنية والعربية والدولية العاملة في مجال تعزيز المشاركة الاقتصادية والسياسية لنساء المتوسط وتبادل الخبرات وضرورة تفعيل أطر الشراكات بهدف العمل على دعم الحركة التنموية في مصر – المغرب – فلسطين – الأردن – تونس وباقي الدول العربية .
فقد سعت كل من جمعية المرأة للتنمية والثقافة المغرب ومؤسسة حياه للتنمية والدمج المجتمعي ومؤسسة الشرق الأوسط للتنمية مصر ومؤسسة حوار للتنمية المجتمعية فلسطين و الجمعية الثقافية للرعاية اللاحقة الأردن و جمعية حقوقيون بلا حدود ليبيا وجمعية عدالة “من أجل الحق في محاكمة عادلة ” ومؤسسة ارت ايجنت بالسويد.
الي اعلان بدأ نواة تحالف عربي يهدف الي تعزيز المشاركة الاقتصادية والسياسية لنساء المتوسط وتبادل الخبرات . ويسعي التحالف ايضا الي طرح نموذجا للشراكة بين المؤسسات من أجل العمل على مجموعة من القضايا وخلق وإحياء صداقات وشراكات للتعاون والحوار وتبادل الآراء مع تنظيمات نسائية وطنيا وعربيا ودوليا وتحقيق الهدف السابع عشر من خطة تحقيق التنمية المستدامة لتعزيز وسائل التنفيذ وتنشيط الشراكة العالمية من أجل تحقيق التنمية المستدامة. 
قم بتحميل الملف التالى للاطلاع على المزيد من أهداف البروتوكول .
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *