أخبار عاجلة
الرئيسية / فعاليات / تكريم سيدات حياه باقات حب تتدفق تحت أقدام الأمهات في عيدهن
مؤسسة حياه IMG_0290-600x330 تكريم سيدات حياه باقات حب تتدفق تحت أقدام الأمهات في عيدهن

تكريم سيدات حياه باقات حب تتدفق تحت أقدام الأمهات في عيدهن

لو احتفينا كل يوم بالأم ما كفيناها حقها، ولا وفينا لها فضائلها.. فهي مصدر الحنان والرعاية والعطاء بلا حدود، والأولى بحسن المصاحبة ورد الجميل والعرفان، وهي التي أمر الله سبحانه وتعالى ببرها وحرم عقوقها وعلق رضاه سبحانه برضاها.

وفي هذا الصدد قامت مؤسسة حياه في يوم السبت الموافق 24 \ 3 \ 2018 بعمل حفل في قرية العراقي بمركز أبو حماد تحت رعاية عمدة العراقي محمد أبو ساطى وحضر الحفل مؤسسة حياه وأهالى القرية .

وذلك احتفالاً بمناسبات عيد الأم 21 مارس وعيد اليتيم الجمعة الأولي من إبريل حيث تضمن الحفل عدة فقرات فنية للأطفال وفنون شعبية للكبار كما تضمن الحفل تكريم مجموعة من الأمهات المثاليات وأيضاً توزيع الهدايا على أطفال الأيتام .

حضر الحفل كل من السيدة سامية عسل رئيس فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية والسيدات رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياه امينة عبدالعزيز والمدير التنفيذي نيرمين البحطيطي كما حضر بعض أعضاء المجالس النيابية وسيدات المجتمع المدني بالشرقية وعدد من المسئولين بمديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية .

تم توزيع هدايا على الأطفال الايتام بالقرية وتوزيع شهادات للأمهات المثالات بالقرية والقري المحيطة بها كما تم توزيع هدايا للأمهات المثاليات وبعض السيدات المستهدفات من مشاريع مؤسسة حياه .

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *