أخبار عاجلة
الرئيسية / في الصحافة / المؤسسة تحتفل باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة
مؤسسة حياه IMG_1369-660x330 المؤسسة تحتفل باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة

المؤسسة تحتفل باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة

“العنف ضد النساء والفتيات هو انتهاك لحقوق الإنسان، وجائحة تمس الصحة العامة، وعقبة خطيرة أمام التنمية المستدامة. ويفرض العنف ضد النساء والفتيات تكاليف ضخمة على الأسر والمجتمعات المحلية والاقتصادات. وليس في إمكان العالم أن يدفع هذا الثمن”

الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون

شارك فريق مؤسسة حياه للتنمية باليوم العالمي للمرأة في في الفترة من 25نوفمبر وحتى ديسمبر،  حيث تم تحديد هذه الفترة سنويا من اجل تسخير 16 يوما لرفع الوعي العام وحشد الناس في كل مكان لإحداث تغيير لصالح النساء والفتيات. حيث دشنت الامم المتحدة  – حملة اتحدوا لإنهاء العنف ضد المرأة – الى تم استخدام اللون البرتقالي  فيهالجعل العالم برتقالياً .. كأشارة الي التفاؤل وعالم بلا عنف .

وكان ضمن الفعاليات الاحتفالية للمؤسسة عقد ورش تصوير مع النساء المعنفات للحكي والقصص القصيرة لعرض تجاربهن تحت اشراف الوحدة النفسيه للمؤسسة .. و عقد جلسة توعوية حول القضاء علي العنف ( التطبيق العملي والقوانين والجهات الداعمة ) .

مؤسسة حياه IMG_1369-300x200 المؤسسة تحتفل باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة  مؤسسة حياه IMG_1366-300x200 المؤسسة تحتفل باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة  مؤسسة حياه IMG_1365-300x157 المؤسسة تحتفل باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة  مؤسسة حياه IMG_1364-300x200 المؤسسة تحتفل باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *